
المشهد الاول
عادل ادهم فى فيلم ثرثره فوق النيل وهو مسطول ويهزى
فسر اية الزواج على انه يحل للرجل تسع ( مثنى وثلاث ورباع ) حسبهم على طريقته هكذا 2+3+4= 9 بمزاجه وعلى حسب فهمه وفلسفته كمسطول يبرر لنفسه ويحلل نفسه فلسفته فى الحياه
وياسرورفاقه حرموا القروض وافتوا ضد طنطاوى وضد الجنزورى بحرمتها واحلوها لمرسى وقنديل فهل كانوا مساطيل؟
ام يمثلون ثرثره على ضفاف الثوره ام ان مشايخ السلفنجيه عندهم الربا حرام فى فبراير وحلال فى سبتمبر
ام يمثلون ثرثره على ضفاف الثوره ام ان مشايخ السلفنجيه عندهم الربا حرام فى فبراير وحلال فى سبتمبر
المشهد الثانى
من فيلم الراقصه والطبال عادل ادهم يشرب من القله ويضعها فى التلاجه جامعا بين الاصاله والمعاصره
ويكرر ياسرومشيعيه نفس المشهد يوميا يجمعون بين الاصاله والمعاصره القله الاصاله والتلاجه المعاصره
لكن من هو اكثر فلسفه عادل ادهم وهو مسطول ام ياسر وهو يتسطل ؟
كل يوم اكتشف ان عادل ادهم لم يكن ممثلا بارعا
بل ياسر برهامى واشياعه من مشايخ
ليسوا ببراعة الممثل الواقعى
المشهد ثالث
سهير البابلى واحمد بدير ووهو يلتهم البيض لما قالت له والله ماهو تمثيل بحق وحقيقى كل يوم اكتشف ان عادل ادهم لم يكن ممثلا بارعا
بل ياسر برهامى واشياعه من مشايخ
ليسوا ببراعة الممثل الواقعى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق